مجموعة الحقائب الفاخرة الحصرية للشرق الأوسط باتت متوفرة الآن في الإمارات

يسرّ متجر موكسيز المحلي الفاخر الإعلان عن طرح حقائب تايلر إليس في الشرق الأوسط. نذكر من بين الحقائب التي ستتوفر حصرياً لديه، تصاميم مبتكرة من حقيبة اليد الأيقونية ستيلا مع محفظة لي بوشيه الصغيرة المميزة التي تأتي على شكل مغلّف. فقد تمّ ابتكار تصميم “إيلا” من وحي حقيبة ستيلا حصرياً لعميلاتنا في الشرق الأوسط، لتعرّفهنّ على إرث العلامة العريق ومهاراتها الحرفية الاستثنائية عن قرب.
تمتاز حقائب تايلر إليس بتصاميم فاخرة وأنيقة، غالباً ما تختارها أشهر نساء العالم، بدءاً من جيجي حديد، جينيفر لوبيز، كايلي جينر، وصولاً إلى دوا ليبا، بريانكا شوبرا، ريهانا، سيلينا غوميز وغيرهنَّ كثيرات. فتُعتبر الأكثر استخداماً من قبل مشاهير هوليوود على السجادة الحمراء، سواء كنَّ في حفل الأوسكار، أو في الميت غالا، أو حفل جوائز الغولدن غلوب. لكنّها لقيت رواجاً كبيراً بين المشاهير والنساء الأكثر تأثيراً في الشرق الأوسط أيضاً، لاسيّما نادين نجيم، أنابيلا هلال وفرح حسان.
ابتكرت علامة تايلر إليس مجموعة محدودة الإصدار بمناسبة دخولها سوق الشرق الأوسط عبر متجر موكسيز، قدّمت فيها محفظة لي بوشيه وحقيبة اليد ستيلا الأنيقة بتصميم “إيسا”، بعدّة مقاسات منها المقاس المصغّر الذي يلقى إقبالاً كبيراً.