• أوضحت المدير العام لمجموعة أسبن الطبية في أبو ظبي، السيدة كلير وستبروك – كير أهمية دورالعيادات في تقديم خدمات صحية عالية الجودة لسكان المناطق النائية.
• تقدم مجموعة أسبن الطبية – في عياداتها الست المصممة خصيصًا لتقديم الرعاية الصحية – للقوى العاملة في القطاع الصحي وخدمات التدريب والمساعدة الطبية.

تهدف العيادات، التي صممتها وأسستها مجموعة أسبن الطبية الرائدة في مجال تقديم خدمات الرعاية الصحية، إلى تحسين الرعاية الصحية في أبو ظبي من خلال التركيز على الوقاية وتوفير رعاية صحية متكاملة ومبتكرة وعالية الجودة. وتستمر الست عيادات، التي تقع في المنطقة الغربية من أبو ظبي، في لعب دور رئيسي في تحقيق أولويات الرعاية الصحية الاستراتيجية للإمارات العربية المتحدة.

بالإضافة إلى تشغيل العيادات، توفر مجموعة أسبن الطبية خدمات التدريب في مجال الرعاية الصحية من خلال دورات متقدمة وشاملة تُمكّن الأفراد من تعزيز مهاراتهم والبقاء على اطلاع دائم بأحدث التطورات في القطاع الطبي. وفي سياق التزامها بتقديم خدمات طبية عالية الجودة، أعلنت مجموعة أسبن عن تعيين الخبيرة المتميزة في إدارة العمليات الطبية السيدة كلير وستبروك – كير في منصب مدير عام المجموعة بالإمارات.

قالت وستبروك – كير إن ” الرعاية الصحية عالية الجودة أمر ضروري لكل فرد، بغض النظر عن مكان إقامتهم في الإمارات العربية المتحدة” وأضافت “نظراً لصعوبة وصول سكان المناطق النائية إلى الخدمات الطبية، تم تصميم عياداتنا في هذه المناطق لتوفير رعاية مستمرة وشاملة تركز على المرضى من سكان هذه المناطق”.

تم اختيار مواقع استراتيجية للعيادات في مناطق أبو سمرة والظاهرة والسلامات والوثبة وشخبوط وأم غافة لتوفير الرعاية الصحية لسكان المناطق النائية في منطقتي أبوظبي والعين. كما توفر العيادات خدماتها في الكثير من التخصصات مثل طب الأسرة وطب الأطفال وطب الأسنان والاعتناء بصحة النساء ومعالجة الأمراض المزمنة.

أشارت وستبروك – كير قائلة “تعكس هذه العيادات الست التزامنا بتقديم خدمات طبية متميزة في منطقة الشرق الأوسط، وتضمن تقديم خدمات طبية عالية الجودة لسكان المناطق النائية وتحقق أهداف الرعاية الصحية الشاملة للأمة. تؤكد خبرتنا في تقديم هذه الخدمات عالميًا على أن هذه العيادات لها تأثير إيجابي على صحة جميع سكان الإمارات العربية المتحدة”.